شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض-0557188297

كاتب : Mahmoud Eissaنشر منذ : أسبوعين
شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض-0557188297

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض توفر لكم نقل عفش على أعلى مستوى ممكن، حيث تقوم الشركة بتوفير عدد متنوع من المميزات التي لن تجدها في شركة اخرى، مع تقديم أقل الأسعار، حيث أن نقل العفش من الخدمات الهامة التي تحتاج لتعامل من نوع خاص طوال الوقت، تهتم شركة لمسة السرعة بتوفير خدمات على اعلى مستوى طوال الوقت مع سعر بسيط .

أهم ما يميز شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض

شركة لمسة السرعة من كبرى شركات نقل العفش التي يمكنك الاعتماد عليها بدون تردد، فالشركة توفر عدد كبير من المزايا يجعلها هي الأفضل طوال الوقت، وعن أهم مميزات شركتنا ما يلي:

  • الشركة على عكس الشركات التي تقدم الخدمات متأخرة، لدينا التزام كامل بالمواعيد التي نضعها مع العميل حتى يتمكن من نقل العفش بدون انتظار.
  • هنالك عدد متنوع من مواد التغليف التي تحمي العفش من التعرض للتلف، فيمكنك أن تحصل على تغليف لكل قطعة من قطع العفش بسهولة.
  • يتوافر خصومات بصفة دورية، فالشركة تحرص على الجمع بين سعر بسيط وخدمة راقية.
  • أما عن العمالة، شركة لمسة السرعة لا توفر سوى العمالة الخبيرة في التعامل مع كافة أنواع العفش.
  • يتوافر عدد متنوع من طرق الاتصال بنا حتى تتمكن من الحجز لمختلف الخدمات.
  • بالنسبة للسيارات الشركة توفر أسطول متكامل من سيارات نقل العفش.
  • خدمة العملاء التي نوفرها لكم سوف تساعدكم في الحصول على خدمات نقل العفش بشكل احترافي.

شركة فك وتركيب عفش بالرياض

لاشك أن فك العفش من أهم خطوات نقل العفش، فلا يمكنك نقل العفش بدون فكه بالكامل ليتم تنظيفه بشكل صحيح، تقوم شركتنا بالعمل على توفير مجموعة كبيرة من النجارين لتوفير خدمات الفك والتركيب بدون معاناة، فقط عليك التواصل معنا الحجز.

الشركة تقدم لكم أدوات حديثة للتعامل مع العفش ومنع الخدوش والكسور، كما أن الشركة تقوم بتركيب العفش عند الانتهاء من تنزيل العفش بالمكان الجديد، الشركة توفر لكم ضمانات على خدمات الفك والتركيب مع الحفاظ عليه.

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض مع التغليف

التغليف من خطوات نقل العفش الهامة التي لا يمكن أن تتم عملية نقل العفش بدونها، حيث تقوم شركتنا بالعمل على نقل العفش من خلال العمل على تغليفه بعد التنظيف والفك، فلكل نوع عفش نوع من التغليف الذي  يتناسب معه.

تقوم الشركة بمعاينة العفش للتعرف على نوع التغليف ومن ثم توفير مواد التغليف بالكامل، الشركة توفر الأشرطة اللاصقة التي تساعد في تثبيت التغليف على العفش، مع تقديم صناديق من الورق لنقل العفش بسهولة مع الحفاظ عليه.

شركة تخزين عفش بالرياض

شركة لمسة السرعة من الشركات المتخصصة في تخزين العفش، فالشركة لديها مجموعة كبيرة من المستودعات الممتازة التي تحافظ على العفش من التلف، فالشركة توفر لكم المستودعات الجيدة التهوية التي تساعد في حماية العفش من أي روائح.

كما أن هناك مجموعة من أجهزة الانذار التي تساعد في حماية المستودعات من أي مشاكل، فالشركة توفر لكم عدد كبير من الأقسام بداخل المستودعات، فيتم التعرف على نوع القطعة ومن ثم العمل على تحزينها في المكان المناسب.

الشركة تحرص على خلو المكان من الحشرات مع توافر نقل للمستودعات بسرعة تامة، الشركة توفر لكم مجموعة من العمالة للحرص على ترتيب العفش في المستودعات بسهولة مع تغليفه لحمايته من التراب والحشرات.

 

اسم المؤسسة شركة نقل عفش وتخزين اثاث/ حي المنار
عنوان الفرع الرئيسي حي المنار– الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل 0557188297
مواعيد العمل تبدأ من 7صباحًا – وتنتهي 9 مساءً
خدمات الشركة نقل عفش– تخزين عفش – تنظيف عفش
أهم معدات نقل العفش سيارات_ أدوات فك وتركيب
عدد سنوات الضمان تبدأ من 5 سنوات وتصل إلى 20 سنة
خصومات الخدمة تبدأ من 20% وتصل إلى 55%

 

دينا شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض

هنالك مجموعة من أحدث السيارات لنقل العفش توفرها لكم شركتنا، حيث أن الشركة تحرص على توفير عدد متميز من الخدمات التي لا ينقصها شيء على الإطلاق، فيمكنك أن تعتمد علينا في خدمات نقل وتخزين العفش بدون تردد، لأننا نوفر سيارات متميزة.

لن تحتاج لوجود سائقين فالشركة توفر سائقين متميزين لقيادة السيارات المختلفة بسهولة تامة، السيارات تستوعب كميات كبيرة من العفش، فيمكنك أن تحصل على السيارات التي تكفي للعفش بدون معاناة، كما أن السيارات مغطاة لحماية العفش من التلف.

الشركة توفر العمالة التي تقوم بترتيب للعفش بالسيارات بالشكل الصحيح مع تنزيله بشكل سريع وصحيح، فقط عليك الاعتماد علينا لتحصل على خدمات نقل العفش من خلال السيارات التابعة لنا بسهولة.

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض عمالة فلبينية

العمالة تتحمل على عاتقها نجاح خدمات نقل العفش، فالشركة توفر لكم مجموعة متنوعة من العمالة لتنجز المهام بسرعة تامة، حيث أن الشركة تحرص على تدريب العمالة طوال الوقت لتوفير خدمات رائعة طوال الوقت، حيث نوفر لكم الكثير من العمالة لضمان سرعة الخدمات.

الشركة لا توفر سوى العمالة الخبرة التي يمكنها توفير الخدمات بدون أي تقصير، العمالة تتعامل بشكل رائع مع كافة العملاء، كما أن العمالة تعمل على التطوير من الخدمات لوجود دروات تدريبة مختلفة توفرها لهم شركة لمسة السرعة.

ضمانات شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض

يقلق العملاء  من تلف العفش عند النقل، فالشركة لدينا تقدم ضمانات على كل خطوة من خطوات نقل العفش، حيث أن الشركة توفر لكم الضمان ليتم توفير تعويض في حالة تلف أي قطعة من العفش، فقط عليك التواصل معنا لطلب الخدمات والحصول على الضمانات بكل بساطة.

أرخص شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي المنار بالرياض

شركة لمسة السرعة توفر لكم أقل الأسعار في الأسواق، فيمكنك أن تتواصل لطلب نقل أو تخزين العفش بكل بساطة، حيث أننا نحرص على راحة العملاء، فيمكنك أن تحصل على أرخص خدمة ممكنة من خلال التعامل معنا.

الشركة تقوم بتوفير موظفين لمعاينة العفش ليتم فحصه والتعرف على تكاليف الخدمة، حيث أن الشركة توفر لكم عدد متنوع  من الخصومات التي يمكنك طلبها من خلال خدمة العملاء التابعة لنا، فالشركة  توفر كل ما يخص نقل العفش.

الأسعار تعتبر بسيطة بالمقارنة مع الخدمات الراقية التي نقدمها لكم، فيمكنك أن تعتمد على شركتنا لنقل العفش مع الحصول على أسعار تناسب جميع المستويات، الشركة هي المسؤولة عن توفير العمالة والمعدات والسيارات وكل ما يخص الخدمة بالكامل حتى لا تعاني من وجود نقص في اللوازم والبحث عن أي شيء من خارج الشركة.

 

خدمة النقل التكلفة
سيارات نقل عفش يبدأ من 44ريال سعودي
عمالة نقل عفش يبدأ من 39 ريال سعودي
فك وتركيب عفش يبدأ من 50 ريال سعودي
تغليف عفش يبدأ من 33 ريال سعودي
تنظيف عفش يبدأ من 28 ريال سعودي
تخزين عفش يبدأ من 55 ريال سعودي

 

أقرأ أيضًا:

 

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham