شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض-0557188297

كاتب : Mahmoud Eissaنشر منذ : أسبوعين
شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض-0557188297

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض تقدم لكم عدد متنوع من خدمات نقل الأثاث بدون تقصير، فالشركة توفر لكم  أجدد الأدوات التي تساعد في توفير نقل وتخزين العفش بكل سهولة مع توافر أقل الأسعار، حيث يمكنك الحصول على عدد متنوع من الخصومات مع توافر ضمانات على كافة خدمات نقل العفش.

التواصل مع شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض

شركة لمسة السرعة توفر لكم مجموعة مختلفة من الطرق للتواصل بدون تعب، فيمكنك أن تتصل على الشركة من خلال رقم الهاتف بكل بساطة كما يتوافر حجز من خلال صفحة الفيسبوك وعبر الواتساب ومن خلال البريد الإلكتروني لتتمكن من التواصل بسرعة.

فالشركة تقدم لكم الاتصال بكل سرعة من خلال فريق خدمة العملاء والدعم الفني لتتمكن من التواصل في وقت قياسي، حتى تتمكن من التواصل.

أسعار شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض

شركة لمسة السرعة تقدم لكم أسعار زهيدة على الرغم من توافر خدمات متميزة للغاية، فالشركة توفر لكم عدد مختلف من الأسعار حسب كمية الأثاث الموجودة بالمكان، كما أن شركتنا هي التي توفر كافة الاحتياجات التي تخص الخدمة بالكامل.

فيمكنك الحصول على عدد مختلف من العروض التي توفرها لكم الشركة من خلال الاتصال على خدمة العملاء وطلب العروض في أي وقت، فالشركة توفر لكم العروض مع خدمات راقية تتناسب مع الجميع.

خدمة النقل التكلفة
سيارات نقل عفش يبدأ من 44ريال سعودي
عمالة نقل عفش يبدأ من 39 ريال سعودي
فك وتركيب عفش يبدأ من 50 ريال سعودي
تغليف عفش يبدأ من 33 ريال سعودي
تنظيف عفش يبدأ من 28 ريال سعودي
تخزين عفش يبدأ من 55 ريال سعودي

 

شركة تغليف عفش في حي قرطبة

تقدم لكم شركة لمسة السرعة تغليف للأثاث على أعلى مستوى ممكن من خلال العمل على معاينة العفش والتعرف على نوع التغليف ومن ثم البدء في توفير مواد التغليف والبدء في تنظيف العفش قبل التغليف ومن ثم تثبيت التغليف من خلال أشرطة لاصقة.

التغليف يحمي العفش من الكسور والخدوش أثناء النقل، فيمكنك الحصول على التغليف عند نقل وتخزين العفش، حيث أنه يحمي العفش من التراب ومن المياه وأشعة الشمس ولذلك لابد من تغليف العفش بشكل كامل.

شركة تخزين عفش حي قرطبة بالرياض

توفر لكم شركتنا تخزين للعفش بالكامل من خلال مجموعة متنوعة من المخازن المختلفة، حيث أن الشركة تسعى على توفير مستودعات واسعة ومجهزة للتخزين، حيث يمكنك أن تحصل على تخزين كامل للعفش بكل سهولة من خلال التواصل معنا والحجز .

الشركة تقوم بتقسيم المستودعات حتى يتم حفظ كل نوع من العفش في القسم المناسب له بدون معاناة، كما توفر لكم الشركة ضمانات متنوعة على تخزين العفش، حيث أنه يمكنك طلب التخزين لأي فترة بكل بساطة.

فنيين شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض

تسعى شركتنا على توفير مجموعة كبيرة من الفنيين الخبراء في توفير خدمات النقل والتخزين للعفش، حيث أن الشركة توفر لكم الفنيين المدربين على  توفير الخدمات المختلفة حتى تحصل على خدمة متميزة بسهولة تامة وبدون تقصير.

الفنيين يمكنهم التعامل مع تنظيف وتغليف وتحميل وتنزيل العفش بكل بساطة، فالشركة توفر لكم عدد كبير من الفنيين لإنجاز كافة المهام بشكل سريع وبكل بساطة حتى تتمكن من طلب الخدمة بدون الحاجة للبحث عن فنيين من خارج الشركة.

شركة فك وتركيب عفش بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض

الفك والتركيب من أهم الخطوات التي يجب القيام بها عند نقل أو تخزين العفش، حيث أن شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض توفر نجارين ممتازين ليقوموا بتقديم خدمات فك وتركيب العفش بكل بساطة، فيمكنك أن تحصل على الخدمة من خلال الاتصال بنا.

هناك عدد ممتاز من الأدوات الحديثة للفك والتركيب مع الحفاظ على كل قطعة من العفش، يتم الفك والتركيب في وقت قياسي وبدون تأخير، فالشركة سوف تقدم لكم الضمانات الكاملة على الفك والتركيب.

سيارات نقل عفش بالرياض

تقدم لكم شركة لمسة السرعة مجموعة متنوعة من السيارات التي تساعد في نقل العفش من مكان للثاني بكل سرعة وسهولة، حيث أن شركتنا توفر لكم مجموعة من السائقين لتوفير خدمات النقل من خلال قيادة السيارات المختلفة.

حيث أن السيارات مغطاة بشكل كامل لحماية العفش من التلف عند النقل، كما أن السيارات تستوعب الكثير من العفش، الشركة تقوم بترتيب العفش على السيارات ومن ثم نقل العفش بكل سرعة مع المحافظة عليه من أي تلف.

اسم المؤسسة شركة نقل عفش وتخزين اثاث/ حي قرطبة
عنوان الفرع الرئيسي حي قرطبة– الرياض – المملكة العربية السعودية
رقم التواصل 0557188297
مواعيد العمل تبدأ من 9صباحًا – وتنتهي 9 مساءً
خدمات الشركة نقل عفش– تخزين عفش – تنظيف عفش
أهم معدات نقل العفش سيارات_ أدوات فك وتركيب
عدد سنوات الضمان تبدأ من 5 سنوات وتصل إلى 20 سنة
خصومات الخدمة تبدأ من 20% وتصل إلى 55%

 

نصائح شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة

هل توفر الشركة تنظيف للعفش؟

نعم توفر لكم الشركة تنظيف لكافة أنواع العفش حتى يتم نقله بكل سهولة، حيث تحرص الشركة على توفير التنظيف الكامل للعفش قبل العمل على نقله أو تخزينه .

هل تتمتع الشركة بالمصداقية؟

نعم توفر لكم الشركة لكم الخدمات في موعدها بدون تأخير، فيمكنك أن تطلب الخدمة بدون قلق من الانتظار لنقل العفش.

هل توفر الشركة نقل للمكيفات؟

نعم توفر لكم الشركة نقل لكافة أنواع وأحجام المكيفات المختلفة حتى تتمكن من الانتقال من مكان للثاني بكل سهولة مع توفير سرعة وضمان على الخدمات بكل بساطة وسرعة.

شركة نقل مطابخ في حي قرطبة

توفر لكم الشركة نقل للمطابخ المختلفة من خلال مجموعة من العمالة التي تساعد في نقل المطابخ بصورة صحيحة، حيث أن شركتنا توفر لكم فك للمطابخ على يد أفضل النجارين ومن ثم العمل على تغليفها ووضعها في السيارات ليتم نقلها ببساطة.

شركة نقل غرف نوم

غرف النوم تحتاج لتعامل جيد عند النقل من مكان للثاني، تقوم شركة لمسة السرعة بالعمل على فك الغرفة بالكامل ومن ثم البدء في التنظيف والتغليف، تهتم الشركة بوضع الغرفة في السيارات ومن ثم نقلها للمكان الجديد والعمل على تنزيل الغرفة وتركيبها.

خطوات نقل عفش في حي قرطبة بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض

شركة نقل عفش وتخزين اثاث حي قرطبة بالرياض

توفر لكم الشركة أحدث التقنيات لنقل العفش بسرعة كبيرة وبدون معاناة، وعن أهم الخطوات التي تقوم بها لنقل العفش ما يلي:

  • عليك التواصل مع الشركة للحصول على خدمات نقل العفش المختلفة بكل سهولة.
  • القيام بفك العفش والعمل على تنظيف العفش مع البدء في تغليفه بالكامل.
  • تقوم شركتنا بتوفير العمالة التي تقوم بدورها بترتيب العفش في السيارات ومن ثم تنزيل العفش للمكان الجديد وترتيبه.
  • فالشركة توفر لكم تنظيف للمكان فور الانتهاء من تركيب العفش.
  • وبذلك سيتم توفير الخدمة في أسرع وقت وبدون تقصير.

أقرأ أيضًا:

 

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham