شركة صيد قطط بحي الملقا بالرياض-0552959538

كاتب : Mahmoud Eissaنشر منذ : 5 أيام
شركة صيد قطط بحي الملقا بالرياض-0552959538

تأسست شركة لمسة السرعة بهدف مواجهة تزايد عدد القطط الضالة في المنطقة، وتوفير بيئة آمنة وصحية للمجتمع المحلي، ما يميز لمسة السرعة هو استخدامها أساليب مبتكرة وإنسانية في صيد القطط، دون تسبب أي ضرر للحيوانات هذا المفهوم الجديد يثير اهتمام الجمهور بالمشكلة والحلول المقترحة، ويدفع للتفكير في الأخلاقيات والمسائل البيئية المرتبطة بمثل هذه الممارسات، تقدم لمسة السرعة خدمات مميزة البيئية والإنسانية، وتثبت أن الاهتمام بالمشكلات البيئية يمكن أن يحدث تأثير إيجابي على المجتمع المحلي والحيوانات المحلية على حد سواء.

شركة صيد قطط بحي الملقا بالرياض

شركة صيد قطط بحي الملقا بالرياض

شركة صيد قطط بحي الملقا بالرياض

بفضل جهودها المستمرة في مجال صيد القطط بشكل إنساني وبيئي، تحظى شركة لمسة السرعة بدعم واهتمام كبير من قبل الجمهور والمنظمات غير الحكومية المعنية بحماية حقوق الحيوانات يعتبر تفاعل الشركة مع مشكلة القطط الضالة وتقديمها لحلول فعّالة ومبتكرة خطوة إيجابية في سبيل تحسين الظروف المعيشية للحيوانات وتقليل آثارها السلبية على البيئة المحلية.

فبدل من انتظار التدخل الحكومي، يقوم رواد الأعمال بالخروج بمبادرات مبتكرة وفعالة لمواجهة التحديات المحلية وتحقيق التغيير الإيجابي، تتمثل قوة لمسة السرعة في رؤيتها الشاملة والمستدامة لحل مشكلة القطط الضالة، وفي التزامها بالمبادئ الأخلاقية والبيئية في كل جانب من جوانب عملها ومع استمرار نجاحها ونموها.

أسم الخدمة شركة صيد قطط بحي الملقا بالرياض
رقم الهاتف 0552959538
عنوان الشركة حي الملقا بالرياض المملكة العربية السعودية
خدمات الشركة صيد القطط، تنظيف وتعقيم المكان، نقل القطط، استشارات مجانية
خدمات اخرى مكافحة الحشرات
مواعيد العمل على مدار 24 ساعة
انواع القطط التي تصيدها الشركة

 

القطط السيامية، القطط الحبشية، القطط الأمريكية
خصومات الشركة 30% لفترة محدودة

 

أضرار تواجد القطط في المنازل

شركة صيد قطط بحي الملقا بالرياض

شركة صيد قطط بحي الملقا بالرياض

يجب على أصحاب المنازل أن يكونوا على دراية بالتحديات التي قد تواجههم عند احتضان القطط في منازلهم، ويجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة للحد من تأثيرات هذه الأضرار على صحتهم وراحتهم، تواجد القطط في المنازل قد يسبب عدة أضرار وخاصة على الأطفال والحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة، ومن أبرزها:

  • الحساسية والحساسية الجلدية: بعض الأشخاص قد يكونون مصابين بالحساسية من فرو القطط أو بعض بقع اللعاب، مما يؤدي إلى ظهور أعراض مثل السعال، والحكة، وطفح جلدي.
  • التلف المنزلي: قد تسبب القطط في التلف للأثاث والمفروشات بتسلقها وخدشها، وقد تكون هذه الأضرار باهظة التكلفة لإصلاحها أو استبدالها.
  • الروائح الكريهة: قد تنتج القطط روائح غير مرغوب فيها من البول أو البراز، وتلك الروائح قد تكون صعبة التخلص منها وتؤثر على جودة الهواء في المنزل.
  • التلوث البكتيري والفيروسي: يمكن للقطط نقل العديد من البكتيريا والفيروسات من خلال اللعاب والبراز، مما يزيد من خطر الإصابة بالأمراض مثل الطفيليات والتسمم الغذائي.
  • الضجة والإزعاج: قد تسبب القطط ضجة وإزعاج خاصة في حال كانت نشطة ليلا، مما يؤثر على جودة النوم والراحة لدى أفراد الأسرة.

خدمات شركة صيد قطط  بالرياض

تمثل شركة صيد القطط بحي الملقا نموذج يحتذى به في التعامل الفعال والإنساني مع مشكلة القطط الضالة، وتساهم بشكل كبير في تحقيق التوازن بين حقوق الحيوانات واحتياجات المجتمع المحلي، شركة صيد القطط بحي الملقا تتميز بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات للتعامل مع مشكلة القطط الضالة بشكل فعال وإنساني، مما يساهم في تحسين الحياة للحيوانات والمجتمع المحلي على حد سواء إليك بعض الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • صيد القطط الضالة: تقوم الشركة بتوفير فريق متخصص لصيد القطط الضالة باستخدام أساليب إنسانية ولاضرار للحيوانات يتم التعامل مع القطط برقة واحترام، مما يضمن سلامتها وراحتها أثناء عملية الصيد.
  • الرعاية البيطرية: تقدم الشركة الرعاية الطبية اللازمة للقطط المصطادة، بما في ذلك الفحص الصحي وتقديم العلاج الضروري لأي حالة صحية تطلبها القطط، مما يضمن حالتها الصحية ويعزز فرص نجاح عملية إعادة التوطين.
  • تحصين وتعقيم: تطبق الشركة برامج لتحصين وتعقيم القطط المصطادة، وذلك للمساهمة في تقليل نسلها والحفاظ على صحة القطط والبيئة المحيطة بها
  • إعادة التوطين: بعد تلقي الرعاية اللازمة، يتم إعادة توطين القطط الصحية في بيئات آمنة أو توجيهها إلى منظمات الإنقاذ الحيواني التي تتولى رعايتها وتبنيها.
  • التوعية البيئية: تقدم الشركة برامج توعية للمجتمع المحلي حول أهمية معالجة مشكلة القطط الضالة والحفاظ على البيئة، مما يساهم في زيادة الوعي والتحفيز للمشاركة في حل هذه المشكلة.
  • التعاون مع السلطات المحلية: تعمل الشركة على تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية لتطبيق استراتيجيات مشتركة للحد من زيادة عدد القطط الضالة، وتحقيق التوازن بين حماية الحيوانات وصحة المجتمع.

 ما هى أنواع القطط التي تتعامل معها الشركة؟

بفضل تخصصها وخبرتها، تستطيع شركة لمسة السرعة لصيد القطط التعامل مع هذه الفئات المتنوعة من القطط بشكل فعال ومهني، مما يضمن سلامتها وراحتها خلال عملية الصيد والرعاية، شركة لمسة السرعة لصيد القطط تتعامل مع مجموعة متنوعة من القطط، وتشمل هذه الأنواع:

  • القطط الضالة في الشوارع: تتضمن هذه الفئة القطط التي تعيش في الشوارع دون مأوى ثابت، وتتجول بحثًا عن الطعام والمأوى قد تكون هذه القطط نتيجة للتخلي عنها من قبل أصحابها أو تركها في الشوارع بسبب ظروف معينة.
  • القطط السائبة: تشمل هذه الفئة القطط التي كانت منزلية سابقًا وتم فقدانها أو تركها من قبل أصحابها، وتعيش الآن بلا مأوى ثابت قد يكون سبب فقدان هذه القطط هو الهروب أو عدم القدرة على العناية بها بشكل صحيح.
  • القطط البرية: تشمل هذه الفئة القطط التي تعيش في المناطق البرية مثل الغابات أو الحدائق، ولم يتم ترويضها للعيش مع البشر تكون هذه القطط غالبا شديدة الخوف من البشر وتفضل الابتعاد عنهم.
  • القطط المصابة أو المريضة: تقوم الشركة أيضا بالتعامل مع القطط التي تعاني من إصابات أو أمراض تتطلب رعاية طبية خاصة يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهذه القطط والعمل على تحسين حالتها الصحية قدر الإمكان.

ما هي الطرق التي تتبعها الشركة لصيد القطط؟

شركة صيد قطط بحي الملقا بالرياض

شركة صيد قطط بحي الملقا بالرياض

شركة صيد القطط بحي الملقا تتبع عدة طرق متنوعة ومتخصصة لصيد القطط بشكل فعال وإنساني، وتشمل هذه الطرق:

  • الفخاخ الحية: تستخدم الشركة فخاخ حية تضع في الأماكن التي ترتادها القطط بشكل منتظم، مثل المناطق الصحراوية أو الحدائق تقوم الفخاخ بالإمساك بالقطط بدون إيذاء لها، مما يسمح للفريق بنقلها بشكل آمن إلى مكان آخر حيث يتم رعايتها وإعادة توطينها.
  • الطعم المغري: تستخدم الشركة أحيانًا الطعم المغري مثل الطعام اللذيذ لجذب القطط إلى المناطق المستهدفة يتم وضع الطعام في الفخاخ الحية لجذب القطط وإمساكها بشكل فعال، حيث يتم استخدام مواد تجذب انتباه القطط وتجعلها تدخل الفخاخ بسهولة.
  • الترصد والمراقبة: يقوم فريق الشركة بالترصد والمراقبة المستمرة لنشاط القطط في المناطق المحددة، مما يساعدهم في تحديد الأوقات والأماكن المناسبة لوضع الفخاخ يتم استخدام تقنيات المراقبة المتقدمة لمتابعة حركة القطط وتحديد أنماط تواجدها
  • التعاون مع المتخصصين: يتعاون فريق الشركة مع متخصصين في مجال صيد الحيوانات لاستخدام التقنيات الحديثة والآمنة في عمليات الصيد يتم توجيه الفريق بالإرشادات اللازمة لضمان إمساك القطط بشكل آمن ودون إلحاق أي ضرر بها أو بالبيئة المحيطة تشمل هذه التقنيات استخدام الشباك الصيدية والأجهزة الخاصة بالترصد والإمساك بالحيوانات بطريقة لا تسبب لها أي أذى.

أقرأ ايضًا:

 

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham