شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض-0552959538

كاتب : Mahmoud Eissaنشر منذ : أسبوع واحد
شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض-0552959538

تستحوذ شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض على اهتمام الكثيرين بمبادرتها الفريدة والمثيرة للجدل، تأسست الشركة بغرض التعامل مع زيادة عدد القطط الضالة في المنطقة، وتوفير بيئة آمنة وصحية للمجتمع المحلي، تستخدم الشركة أساليب مبتكرة لصيد القطط بشكل إنساني ولاضرار للحيوانات، مما يثير اهتمام الجمهور بالمشكلة والحلول المقترحة، يثير نشاط الشركة جدلاً حول الأخلاقيات والمسائل البيئية، مما يجعلها محورًا للنقاش في المجتمع المحلي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض

شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض

شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض

تعتبر شركة صيد القطط واحدة من المبادرات البارزة في حي الصحافة بالرياض، حيث تهدف إلى التعامل مع زيادة عدد القطط الضالة بشكل فعال وإيجاد حلول مستدامة لهذه المشكلة، تمتلك الشركة خبرة واسعة في مجال إدارة الحياة البرية والرعاية الحيوانية، تعتمد الشركة على تقنيات متطورة وفريق عمل مدرب للتعامل مع القضايا البيئية والحيوانية بشكل مسؤول وإنساني.

تتميز الشركة بالمرونة في التعامل مع تحديات مختلفة، حيث تقدم حلولاً مخصصة لكل حالة على حدة، مما يساهم في تحقيق نتائج إيجابية وملموسة على المدى الطويل، بالإضافة إلى ذلك تسعى الشركة لتوعية المجتمع المحلي حول أهمية رعاية الحيوانات وحماية البيئة، وتشجيع المشاركة المجتمعية في جهودها، تحظى بدعم واسع النطاق من السكان المحليين والجهات الحكومية بفضل جهودها الجادة في حل هذه المشكلة المستعصية.

اسم الشركة شركة صيد قطط
العنوان حي الصحافة – مدينة الرياض – السعودية
رقم الهاتف 0552959538
رقم الواتس اب 966552959538
التصنيف صيد قطط
الرمز البريدي 13321
مواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة ص وحتى الساعة السابعة م
خدمات الشركة صيد القطط الضالة – الرعاية البيطرية – التوعية البيئية
أنواع القطط التي تستهدفها الشركة القطط الضالة – القطط المريضة – القطط البرية – القطط السائبة
المواد المستخدمة آمنة 100% ولا يوجد بها ضرر

خدمات شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض

شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض

شركة صيد القطط بحي الصحافة تقدم مجموعة شاملة من الخدمات للتعامل مع مشكلة القطط الضالة بشكل فعال وإنساني، إليك بعض الخدمات التي تقدمها الشركة:

  • صيد القطط الضالة: توفير فريق متخصص لصيد القطط الضالة باستخدام أساليب إنسانية ولاضرار للحيوانات.
  • الرعاية البيطرية: تقديم الرعاية الطبية اللازمة للقطط المصطادة، بما في ذلك الفحص الصحي والعلاج الضروري.
  • تحصين وتعقيم: تطبيق برامج لتحصين وتعقيم القطط المصطادة للمساهمة في تقليل نسلها والحفاظ على صحة القطط والبيئة.
  • إعادة التوطين: بعد الرعاية اللازمة، يتم إعادة توطين القطط الصحية في بيئات آمنة أو توجيهها إلى منظمات الإنقاذ الحيواني.
  • التوعية البيئية: تقديم برامج توعية للمجتمع المحلي حول أهمية معالجة مشكلة القطط الضالة والحفاظ على البيئة.
  • التعاون مع السلطات المحلية: تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية لتطبيق استراتيجيات مشتركة للحد من زيادة عدد القطط الضالة.

ما هى أنواع القطط التي تتعامل معها الشركة؟

شركة لمسة السرعة لصيد القطط تتعامل مع مجموعة متنوعة من القطط، وتشمل هذه الأنواع:

  • القطط الضالة الشوارع: تشمل هذه الفئة القطط التي تعيش في الشوارع دون مأوى ثابت، وتتجول بحثًا عن الطعام والمأوى.
  • القطط السائبة: قد تكون هذه القطط منزلية سابقًا وتم فقدانها أو تركها من قبل أصحابها، وتعيش الآن بلا مأوى ثابت.
  • القطط البرية: تشمل هذه الفئة القطط التي تعيش في المناطق البرية أو الحدائق ولم يتم ترويضها للعيش مع البشر.
  • القطط المصابة أو المريضة: تقوم الشركة أيضًا بالتعامل مع القطط التي تعاني من إصابات أو أمراض تتطلب رعاية طبية خاصة.

الطرق التي تتبعها الشركة لصيد القطط

شركة صيد قطط بحي الصحافة تتبع عدة طرق متنوعة ومتخصصة لصيد القطط بشكل فعال وإنساني، وتشمل هذه الطرق:

  • الفخاخ الحية: تستخدم الشركة فخاخًا حية تضع في الأماكن التي ترتادها القطط بشكل منتظم، مثل المناطق الصحراوية أو الحدائق، تقوم الفخاخ بالإمساك بالقطط بدون إيذاء لها، مما يسمح للفريق بنقلها بشكل آمن.
  • الطعم المغري: تستخدم الشركة أحيانًا الطعم المغري مثل الطعام اللذيذ لجذب القطط إلى المناطق المستهدفة، حيث يتم وضع الطعام في الفخاخ الحية لجذب القطط وإمساكها.
  • الترصد والمراقبة: يقوم فريق الشركة بالترصد والمراقبة المستمرة لنشاط القطط في المناطق المحددة، مما يساعدهم في تحديد الأوقات والأماكن المناسبة لوضع الفخاخ.
  • التعاون مع المتخصصين: يتعاون فريق الشركة مع متخصصين في مجال صيد الحيوانات لاستخدام التقنيات الحديثة والآمنة في عمليات الصيد.

مميزات شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض

شركة لمسة السرعة لصيد القطط تتمتع بعدة مميزات تجعلها محط اهتمام وثقة السكان المحليين والجهات المعنية، وتشمل هذه المميزات:

  • تقنيات صيد مبتكرة: تستخدم الشركة تقنيات مبتكرة وآمنة في صيد القطط، مما يضمن الحصول على نتائج فعّالة دون إيذاء للحيوانات.
  • رعاية بيطرية متخصصة: توفر الشركة الرعاية البيطرية المتخصصة للقطط التي يتم صيدها، بما في ذلك الفحوصات الصحية والعلاجات الضرورية.
  • مرونة وسرعة الاستجابة: تتميز الشركة بالمرونة في التعامل مع طلبات الصيد المستعجلة والاستجابة السريعة لمتطلبات العملاء.
  • التوعية المجتمعية: تقوم الشركة بتنظيم حملات توعية للمجتمع المحلي حول أهمية معالجة مشكلة القطط الضالة وحماية البيئة.
  • التعاون مع السلطات المحلية: تعمل الشركة بشكل وثيق مع الجهات الحكومية المعنية لتطبيق استراتيجيات مشتركة في مكافحة زيادة عدد القطط الضالة.
  • الاحترافية والمهنية: يتمتع فريق الشركة بالاحترافية والمهارة في التعامل مع الحالات المختلفة، مما يجعلها خيارًا موثوقًا لحل مشكلة القطط الضالة.

ارخص شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض

شركة لمسة السرعة لصيد القطط تبرز كواحدة من أرخص الشركات في المنطقة، حيث تقدم أسعارًا تنافسية ومناسبة بالنسبة للخدمات التي تقدمها، بالرغم من توفيرها لأسعار منخفضة، إلا أن الشركة لا تتنازل عن جودة الخدمة والمعايير الإنسانية في عمليات الصيد والرعاية البيطرية، يتمتع الفريق بمهارات عالية وتدريب متميز، مما يسمح للشركة بتقديم خدمات متميزة بأسعار مناسبة لمختلف العملاء، بفضل هذا الجمع بين الجودة والتكلفة المنخفضة، تعتبر شركة صيد القطط خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن حلول فعّالة وميسورة التكلفة لمشكلة القطط الضالة في حي الصحافة بالرياض.

أضرار تواجد القطط في المنازل

شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض

شركة صيد قطط بحي الصحافة بالرياض

توضح شركة لمسة السرعة أن تواجد القطط في المنازل قد يسبب عدة أضرار وخاصة على الأطفال والحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة، ومن أبرزها:

  • الحساسية والحساسية الجلدية: بعض الأشخاص قد يكونون مصابين بالحساسية من فرو القطط أو بعض بقع اللعاب، مما يؤدي إلى ظهور أعراض مثل السعال، والحكة، وطفح جلدي.
  • التلف المنزلي: قد تسبب القطط في التلف للأثاث والمفروشات بتسلقها وخدشها، وقد تكون هذه الأضرار باهظة التكلفة لإصلاحها أو استبدالها.
  • الروائح الكريهة: قد تنتج القطط روائح غير مرغوب فيها من البول أو البراز، وتلك الروائح قد تكون صعبة التخلص منها وتؤثر على جودة الهواء في المنزل.
  • التلوث البكتيري والفيروسي: يمكن للقطط نقل العديد من البكتيريا والفيروسات من خلال اللعاب والبراز، مما يزيد من خطر الإصابة بالأمراض مثل الطفيليات والتسمم الغذائي.
  • الضجة والإزعاج: قد تسبب القطط ضجة وإزعاجاً خاصة في حال كانت نشطة ليلاً، مما يؤثر على جودة النوم والراحة لدى أفراد الأسرة.

أقرأ أيضًا:

 

ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة Ahmed Adham